| الكاتب |
المشاركة |
رياض البلد:
البريد :
|
الموضوع: المشروبات
بيبسى(وهي شركة يهودية) وميرندا وسفن أب، وكوكاكولا و سبرايت و فانتا
تم ارفاق الصورة التالية:
 |
| 07-11-2002 5:44:14 |
البداية |
[ضيف] البلد:
البريد :
|
الموضوع: لا حول ولا قوة الا بالله
نقتل انفسنا بايدينا وبمالنا... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
|
| 10-11-2002 7:22:57 |
البداية |
محمد الطاهر البلد: مصر
البريد :MOHAMADGODA@HOTMAIL.COM
|
الموضوع: حجة واهية
بعضنا يقول المصانع مصانعنا والعمال أولادنا والماركة فقط أمريكانى وحرام نشرد آلاف العمال ، يا أخوانى الماركة ثمنها غالى والمال داخل جيب أمريكا ومنتجها يشتهر يوما بعد يوم والناس أحاسيسها تتبلد تجاه أخوانهم المضطهدين والضحايا فى فلسطين وغبير فلسطين ، قاطعوا المنتج الأمريكى حتى ترحل الماركة بعيدا عنا وليفتحوا مصانعهم بعيدا عنا ، وأولادنا سيجدون البديل مهما كثرت أعدادهم ، ولعن الله الرزق اللوث بدم أخوانى ، والله لن يسامحنا الله إذا تجاهلنا الموضوع واللقمة الغموسة فى دم أخى أموت ولا أطعمها أولادى ، كل لحم نبت من حرام فالنار أولى به ، والله على ما أقول شهيد ، والله فى عون العبد ما كان العبد فى عون أخيه .
|
| 28-12-2002 1:06:02 |
البداية |
[ضيف] البلد:
البريد :
|
الموضوع: 50 عاما
50 عامامن دماء المسلمين
تم ارفاق الصورة التالية:
 |
| 04-01-2003 7:22:09 |
البداية |
مقاطع البلد:
البريد :
|
الموضوع: كوكاكولا تدفع ثمن التدخل الإمريكي
كوكاكولا تدفع ثمن التدخل الإمريكي
قالت رابطة للمستهلكين في ماليزيا إن آلاف المسلمين في البلاد بدأوا في مقاطعة مشروب كوكا كولا احتجاجا على التدخل الأمريكي في الشؤون الإسلامية.
ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن ناظم جوهان السكرتير التنفيذي لرابطة المستهلكين المسلمين في ماليزيا قولها: "المقاطعة رد على التدخل الغربي في الشؤون الداخلية للدول الإسلامية تحت غطاء محاربة الإرهاب."
وقال ناظم: "إنها حملة لوقف التدخل والاستغلال. كما أنها حرب ضد التمييز العنصري، ليس ضد المسلمين فقط بل ضد الجميع."
وبدأت الحملة الأربعاء عندما قام أعضاء من الرابطة بإفراغ عشرات من زجاجات كوكا كولا.
وقال ناظم إن الحملة ستستمر ثلاثة أشهر، تقوم بعدها الرابطة بتقييم تأثيرها، وقد تبدأ حملات مماثلة تجاه شركات أخرى مثل ماكدونالدز.
عيد الفطر
ومن بين المشاركين في الحملة سبعة آلاف شخص من أعضاء أصحاب المطاعم الإسلامية في ماليزيا بالإضافة لعدد من العاملين في مجالات التغذية.
كما يشارك في الحملة النقابة العامة لموظفي الاتصالات ورابطة السيارات في ماليزيا وفقا لما ذكرته صحيفة مالاي ميل.
وقال ناظم: "نريد أن يشارك جميع الماليزيين في الحملة وأن يقولوا (لا) للكوكا كولا."
وأضاف أنه يتوقع أن يكون للحملة تأثير كبير على الشركة في فترة عيد الفطر.
وأضاف أن الحملة ستضر بمصالح كوكا كولا لكنه اعترف أيضا إنها "لن تؤدي إلى إفلاس الشركة أو تنهي أعمالها في ماليزيا."
bbc
من
> منتدى مقاطعة البضائع الأمريكية
http://www.islammessage.com
|
| 08-01-2003 5:48:34 |
البداية |
[ضيف] البلد:
البريد :
|
الموضوع: اثارمشروب الكوكا كولا على (( الاطفال ))
أكدت دراسة جديدة الشكوك المتداولة حول تأثير المشروبات الغازية على سلوكيات الأطفال, بعد أن اكتشفوا أنها تحرمهم من النوم أثناء الليل وتؤثر على مزاجهم وحيويتهم أثناء النهار.
ووجد الباحثون في جامعة ولاية أوهايو الأمريكية, أن الأطفال الذين يشربون المرطبات الغازية ينامون أقل, ويستيقظون أكثر أثناء الليل ويصابون بالخمول والنعاس خلال النهار بصورة أكثر.
وقال هؤلاء إن واحدا من كل ثمانية أطفال يشربون أكثر من 22 علبة من الكولا أسبوعيا، مما يجعل لهذه النتائج أهمية كبيرة فيما يتعلق بتأثيرها على صحة الأطفال.
وقام الباحثون بمتابعة 200 طفلا, تراوحت أعمارهم بين 14 - 16 عاما, لمدة أسبوعين, وتسجيل أنماط النوم لديهم وتناولهم اليومي من المشروبات والأطعمة الكافيينية.
ووجد الخبراء أن متوسط استهلاكهم اليومي من الكافيين كان 63 ملليجراما فقط, وهو ما يعادل نصف فنجان قهوة, ولكن بعض الأطفال في الدراسة استهلكوا حوالي 800 ملليجراما, كما تبين أن الأولاد يستهلكون كميات كافيين أكثر من البنات، حوالي 70 ملليجراما مقابل 55 ملليجراما.
ولاحظ الباحثون في دراستهم التي نشرتها مجلة [طب الأطفال], أن أنماط النوم لدى الأطفال الذين استهلكوا كميات كبيرة من الكافيين, كانت مشوشة, بحيث كانوا أكثر استيقاظا في الليل وناموا وقتا أقصر, وكانوا أقل حيوية وأكثر نعاسا أثناء النهار.
وفسّر العلماء أن هذه النتائج تعني أن الكميات القليلة من الكافيين أيضا يمكن أن تؤثر على الأطفال، لذلك ينبغي حظر آلات بيع المشروبات الغازية في المدارس.
ويرى العلماء أن توافر مثل هذه المشروبات وانتشارها يؤثر سلبا على صحة الأطفال، لذلك يجب على المصنعين تقليل كميات الكافيين فيها أو منع الأطفال من تناولها.
وكانت دراسة بريطانية سابقة أجريت علي 227 طفلا في سن الثالثة, قد أظهرت أن الإضافات الغذائية المستخدمة في أطعمة الأطفال ومشروباتهم تسبب خللا في سلوكياتهم, كما بينت أن الملونات الموجودة في المنتجات مثل السكريات والعصائر تسبب تغيرات سلوكية سلبية في ربع الأطفال على الأقل.........؟
|
| 29-01-2003 5:12:58 |
البداية |
ضيف البلد: جدة
البريد :
|
الموضوع: نعم للمقاطعة
لقد اثمرت المقاطعة ثمارا يانعة وأحث جميع المسلمين على مقاطعة اعداء الله من يهود ونصارى وغيرهم من منافقين وكفار وملاحدة0 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته0
|
| 19-02-2003 11:26:41 |
البداية |
محمد علي البلد: السودان
البريد :modilogain@hotmail.com
|
الموضوع: لا تنسي دورك أخي المسلم فى محاربة أعداء الله
أنت مسلم أذن عليك مسؤلية تجاه الله ودينك وأبناءك بأن لاتجعلهم لقمة سائغة لليهود والنصاري والامريكان في المستقبل . فأنت تستطيع أن تفعل الكثير و أبسط ما تقوم به هو عدم دعمك لليهود والنصاري بأن لاتشتري منتجاتهم فيجب عليك تحذير أبنائك من منتجات هولاء اليهود والامريكان وإظهار مضار منتجاتهم بأنها تسبب الفشل الكلوي كالبيبسي والكوكولا أو قد يكون موضوع فيها مواد مسرطنه كالهمبورجر. فكل منا عليه دور تجاه أمته يجب أن يقوم به. فلا تنسي دورك أخي المسلم. فأنت تستطيع عمل الكثير.
|
| 20-02-2003 11:34:45 |
البداية |
عبدالرحمان البلد: الجزائر
البريد :
|
الموضوع: المقاطعة للمشروبات الغازية في الجزائر
تسربت شركتا كوكاكولا وبيبسي منذ 8سنوات تقريباإلى السوق الجزائرية وأذكر أنه خلال السنوات التي سبقت نداء العلماءوالدعاةالأجلاء بالمقاطعة ،أعلنت هاتين الشركتين أنهما حققتا وللأسف أعلا مبيعات لهماعلى مستوى الوطن العربي و الإسلامي في الجزائر،طبعا وهذا كله ذهب إلى جيوب أعدائناولاحول ولاقوةإلابالله،لكن ما يلاحظ في السنوات الأخيرة مقاطعة كبيرة لهذين المنتوجين استجابة لنداء علمائنا الأجلاء،رغم أن نداء المقاطعة لم يكن يوما من قبل العلماء الرسميين في الجزائر،مايستحق التنويه به هو وجود إنتاج محلي متنوع و جيد المشروبات الغازية في الجزائر أغنى عن استهلاك غيرها إلا من المكابرين و المعاندين ، و أخيرانسأل الله أن يفقهنا بديننا وأن يجعلنا من الموالين لأمتهم ومن المعادين لأعدائها.
|
| 20-02-2003 2:14:34 |
البداية |
[ضيف] البلد:
البريد :
|
الموضوع: الحكام وعلماء السلطة
الاخ عبد الرحمن
السلام عليكم
لايخفي عليك وعلى جميع شعوبنا العربية بان غالبية حكامناازلاء ومسيريين من اسيادهم للمحافظة على كرسي الحكم ومعهم علماء السلطة الذين لايهمهم غير المنفعة المادية اما الشعوب فهي التي ستحقق ما تستطيع تحقيقه من مقاطعة عدوهم المزدوج اسرائيل وامريكا.
|
| 20-02-2003 2:57:06 |
البداية |
أبو مجاهد البلد:
البريد :
|
الموضوع: أفيقوا قبل أن تفيقوا
أخي الغيور :
هل تنتظر أن يصيبك ما أصاب إخونك المنكوبين في فلسطين وأفغانستان و تيمور وكشمير والشيشان وفي بقية دول الاسلام حتى تقاطع المنتجات اليهودية والأمريكية .
[ أحبتي أفيقوا قبل أن تجبروا على أن تفيقوا ]
|
| 21-02-2003 11:02:18 |
البداية |
mmm البلد: السعودية
البريد :
|
الموضوع: نعم أثمرت
أبشركم لقد أثمرت المقاطعة وأصبحت ظاهرة ثمارها
فمن ثمارها ماحل بأفغانستان والعراق
فياأيها المقاطعون أستمروا واخدموا أعداؤكم
فقد تزداد الثمار غدا في سوريا ثم أيران ثم الخليج
العالم يصنع السلاح ويستخدم مكامن قوته أما أنتم فلا تشربوا الببسي والكولا ولاتأكلوا الخبز باللحم لأن
اسم المطعم أجنبي ورنان
|
| 05-08-2004 6:33:06 |
البداية |
مقاطع البلد:
البريد :
|
الموضوع: ياmmmأنت من يخدم أعداء الإسلام والمسلمين
إن كنت لا تستطيع ان تجاهد نفسك بمقاطعة وجبة امريكية ملوثة ومعها باقي سموم ومغريات المنتجات الأمريكية فكيف ستواجه أعداء الاسلام والمسلمين .
( تتمة الرد في مشاركتك الله يستر )
http://whyusa.net/arabic/show.php?t=691
|
| 06-08-2004 5:20:17 |
البداية |
mmm البلد: السعودية
البريد :
|
الموضوع: سيناريو رقم واحد
سيناريو للمقاطعة
000 بدأت المقاطعة في العالم العربي والأسلامي 000 المقاطعة تتنامى وتزداد شراسة 000 الحمد لله لقد كبدنا أمريكا خسائر كبيرة 000 الإقتصاد الأمريكي يترنح 000 أمريكا لاتجد في هذا العالم من يشتري بضاعتهالأن العرب مقاطعون له 000 أمريكا تضغط على الحكومات العربية 000 ولكن الحكومات تقول هذا قرار الشعوب ولانستطيع التدخل 000 أمريكا تخسر يوما بعد يوم تبحث عن البترول 000 البترول لدى العرب 000أمريكا في حيرة من أمرهالاتستطيع الحرب واغتصاب الأرض والثروة العربية فالحياء يمنعها والقانون الدولي كذلك يمنعها ولاننسى مجلس الأمن 00000 خطرت لدى الأمريكان فكرة جيدة000 يبحث الأمريكان عن سبب المقاطعة 000 إنها إسرائيل لعنها الله 000 مباحثات بين أمريكا والصهاينة000 تقول أمريكا لأسرائيل إذا لم تلبي كل مايطلبه العرب فسوف أعطيهم الضوء الأخضر لرميك بالبحر وسأمنعكي من أستعمال أي سلاح محرم دوليا لن أترك لكي إلا مايشابه سلاح العرب000 إسرائيل تخاف من الوعيد الأمريكي الشديد وتطلب من أمريكا مهلة شهرين لتدبر أمرها 000العرب الكرماء يعطونها شهرا ثالثا 000 اليهود قرروا أن على كل يهودي العودة إلى موطنه الأصلي 000 يفرح العرب وتبدأ رحلة الهجرة ( العرب إلى فلسطين ) و ( اليهود إلى بلدانهم الأصلية )
لم يبقى من اليهود إلا قلة مستضعفة يدفعون الجزية للعرب0000000000000000000000000000
وبهذا تنتهي مشكلة الشرق الأوسط
هذا السيناريوا يتمناه كل عربي وكل مسلم
ولكني لاأتوقع حدوثه
فمن لديه سيناريو أفضل فليكتبه مشكورا غير مأمور
|
| 08-08-2004 3:10:37 |
البداية |
[ضيف] البلد:
البريد :
|
الموضوع: المسلم لايحتاج لسيناريوهات
كل مسلم له دور يقدمه وعلينا ان لا نستعجل النتائج فمن المؤكد اننا سننتصر على اليهود ولكن بدون سيناريو ولو اعتمد اسلافنا على تلك الاماني مااستطاع البطل المغوار صلاح الدين ان يحرر القدس من الصليبين
وهاهم المسلمون يادي كل دوره فهناك من يجاهد بنفسه وماله ومنهم من يلتجأ للدعاء ومنهم من يقاطع هؤلاء القتلة المجرمين ومن يمدهم ويدعهم فدع عنك الياس وابدأ بما تستطيع فعله بمجاهدة نفسك اولا بما تستطيع
|
| 16-08-2004 11:55:04 |
البداية |